أنشيلوتي: كريستيانو رونالدو سعيد جدًا في مراكش

الجمعة 19 ديسمبر 2014

نفى المدير الفني لنادي ريال مدريد «كارلو أنشيلوتي» شعور كريستيانو رونالدو بأي نوع من الانزعاج أو الحزن لوجوده في المغرب بمدينة مراكش كما أشيع في الساعات الماضية بسبب التصريحات التي كتبها على تويتر وفسرتها بعض المواقع الرياضية والعالمية بشكل خاطيء.
 
وقال رونالدو أنه تمنى لو تواجد في هذه الأيام مع عائلته في البرتغال للاحتفال بأعياد الميلاد وزيارة الأهل والأقارب والاستمتاع بالعطلة الشتوية وإن وجوده في مراكش يمنعه عن ذلك.
 
«لكن أنشيلوتي أكد خلال تواجده في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بقاعة مؤتمرات ملعب مراكش بأن رونالدو غاية في السعادة ولا يشعر بأي شيء غير إيجابي بقوله «لماذا لا يكون رونالدو سعيدًا في المغرب بسبب أعياد الميلاد؟ نحن في مدينة جميلة وفي ملعب جميل وأعتقد أنه سيسجل غدًا أمام سان لورينزو بنهائي مونديال الأندية، نحن في أجواء مثالية ورونالدو لم يخبرني بأي شيء عن عدم سعادته».
 
«أنا مدرب لست خبيرًا نفسانيًا، أحاول أن أقيم علاقات ايجابية مع اللاعبين، وأقوم بعملي كمدير فني رياضي وكروي فقط لا غير فأنا لست خبيرًا نفسيًا كما يعتقد البعض، ربما أنا كأنشيلوتي أحتاج لخبير نفسي في المستقبل إذا قمت بإجراء مؤتمرات صحفية إضافية في المستقبل وسألت عن هكذا موضوعات».
محمود ماهر


معرض صور